المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:47 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ‎المهللون للعدوان الإسرائيلي في اليمن

12 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وأجواء شديدة الحرارة تصل إلى 44 درجة مئوية

توقعت الأرصاد الجوية، ارتفاعًا شديدًا في درجات الحرارة، في المناطق الصحراوية والساحلية، وأمطار رعدية في عدد من المحافظات اليمنية، خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع أجواء حارة إلى شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية والسهول والسواحل حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين (38 - 44) درجة مئوية.

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة، ذمار، تعز الضالع، البيضاء وغرب محافظات (صنعاء وعمران ) وجنوب غرب هضبة حضرموت ومرتفعات شبوة).

وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة.

ونصح المركز بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة، والإكثار من شرب المياه والسوائل.

ونبه المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.