المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:16 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

نبوءة مثيرة تشعل تفاؤل أنصار ”الزعيم صالح” في ظهوره مجددا بعد 8 سنوات من اغتياله

أثارت توقعات أعلنت عنها الفلكية اللبنانية الشهيرة "ليلي عبد اللطيف" حول عودة شخصية سياسية عربية بارزة كان قد أعلن عن تعرضها للاغتيال واختفت من المشهد السياسي في بلدها والعالم العربي مجددا للظهور العلني جدلا واسعا في مختلف الأوساط اليمنية .

واكتظت مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية بالكثير من المنشورات ومقاطع الفيديو والتي تضمنت تحليلات لتوقعات الفلكية اللبنانية الشهيرة تصدرها ان الشخصية التي اشارت اليها الاخيرة بأنه أعلن عن تعرضها للاغتيال واختفت من المشهد السياسي في بلادها والعالم العربي هي الرئيس السابق "علي عبدالله صالح " والذي لاتزال ملابسات اغتياله في مطلع شهر ديسمبر 2017م محاطه بالكثير من الغموض الى جانب المكان الذي دفن فيه بصنعاء .

فيما اتجهت بعض التحليلات إلى ترجيح ان يكون الشخصية المقصودة في توقعات "ليلي عبد اللطيف " هي رجل الدين الشيعي "موسي الصدر" والذي أعلن عن تعرضه للقتل في ليبيا قبل عدة سنوات حيث أتهم الزعيم الليبي الراحل "معمر القذافي" بالوقوف وراء الاختفاء القسري للصدر .

وتحظى نبوءات الفلكية اللبنانية الشهيرة "ليلي عبد اللطيف "بمتابعة واسعة وبخاصة ان للعديد من تنبواتها تحققت بشكل حرفي وكان آخرها سقوط طائرة الرئيس الإيراني "إبراهيم رئيسى" قبل ايام قليلة حيث تنبأت الفلكية اللبنانية بهذا الحادث قبل وقوعة.