المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:34 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين

تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل)


تضاربت الأنباء حول إطلاق سراح الناشط " عيسى العذري" لكن آخرون يرجحون تغريدة العذري من داخل السجن او ان حسابه مخترق من الحوثيين .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الناشط اليمني المثير للجدل عيسى العذري مازال في السجن وإن المليشيا الحوثية منعت أسرته منذ فترة من زيارته بما في ذلك والده ووالدته والذين ناشدوا زعيم المليشيا الحوثية بإطلاق سراحه دون اي فائدة .
وأكدت المصادر ان العذري مازال معتقلا في السجون الحوثية وسط تضارب الانباء عن وفاته في السجن والتي رفضت نفيها او تأكيدها القيادات الحوثية في إطار سياسية الترهيب الحوثية .
وتم نشر منشور في حساب الناشط عيسى العذري بالقول يامرحبا احنا مرحبين وسط تأكيدات عن إختراق المليشيا الحوثية لحساب العذري في الفيس بوك وكذلك الحال في الوتس اب .