المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:50 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

بالفيديو: جرافات الحوثيين تقتحم ”أرضية” القاضي قطران بعد أشهر من اختطافه.. ونجله يستغيث: يريدون نهبها

لقطة من الفيديو المرفق
لقطة من الفيديو المرفق

نشر نجل القاضي، المختطف في سجون الأمن والمخابرات الحوثية، عبدالوهاب قطران، مقطع فيديو لمليشيات الحوثي تعتدي على أرضهم بعد أشهر من اختطاف والده.

وأوضح محمد نجل القاضي قطران، أن الحوثيين استقدموا جرافات ودخلت أرضية تابعة لعائلته في مديرية همدان، واعتدت عليها تمهيدا لنهبها.

وقال نجل القاضي قطران، متحدثا عن الحوثيين: "طلبوا منا الهدوء والتوقف عن الكتابه والنشر. واليوم جاؤوا يعتدون على أرضنا، بعد اقتحام بيوتنا وسجنهم لوالدي لأكثر من 140 يوما ظلما وعدوانا، دون أن يحيلوه للنيابة بعد رفع حصانته أو إخلاء سبيله".

وأضاف مخاطبا الجماعة: "طلبتم منا الهدوء واعتديتم بعد ذلك على أرضنا".

وأتم منشوره الذي طالعه المشهد اليمني، على صفحته بالفيسبوك، قائلا: "لكني أتساءل: ماذا أنتم فاعلون بنا إذا طال سكوتنا؟! هل ستخرجوننا من بيوتنا؟ أم أنكم ستطلبون منا إدانة أنفسنا والاعتراف بما لم نرتكبه؟!".

ويقبع القاضي قطران، في سجون مليشيا الحوثي، منذ أن اقتحمت قوة مسلحة تابعة لجهاز الأمن والمخابرات الحوثي، منزله صباح الثلاثاء 2 يناير 2024م، دون مبرر قانوني، واختطفته إلى أحد سجون الجهاز، وقامت بانتهاك حرمة مسكن قطران وتفتيش محتوياته، وارهاب اسرته وأطفاله واختطافه، على خلفية كتاباته ومواقفه المدافعة عن حقوق المواطنين.