المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:21 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطاني دخل الإسلام يتحدث باللهجة السعودية عن الأماكن التي زارها وأكثر ممثل سعودي يحبه ”شاهد” إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين

تحركات حوثية مريبة في جبهات مارب.. وعشرات القاطرات المحملة تقترب من خطوط التماس وإطلاق تحذيرات عاجلة

كشفت مصادر محلية، عن تحركات حوثية مريبة في جبهات محافظة مارب، داعية قوات الشرعية لأخذ الحيطة والحذر.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي، تنقل بشكل يومي، قاطرات محملة بالاخشاب، نحو جبهتي الفليحة والعمود بمحافظة مارب.

وأضافت المصادر، أن سكان في كل من "ماهلية وقانية والجوبة" أكدوا مرور قاطرات محملة بالاخشاب بشكل يومي، يوميا الى مديرية الجوبة بمحافظة مارب.

وأوضحت المصادر أن تلك الشاحنات "تتجه نحو جبهات القتال" دون معرفة أسباب تلك التحركات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تقوم بقطع أخشاب السمر والأثل من وادي ذنه بالمناشير، محذرة من استمرار التحطيب الجائر للمنطقة.

وأكدت المصادر أن المليشيات تقوم أيضًا بنقل اطارات مستخدمة باتجاه جبهتي الفليحة والعمود، وهو ما يشير إلى استخدامها لإشعال حرائق لتغطية تحركات المليشيات خلال المعارك القادمة.