المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

طارق صالح يعلن عن ‘‘يوم مشهود في الساحل الغربي’’

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، التبرع بملغ مليار ريال، لبناء قاعات جديدة لجامعة الحديدة، معلنًا عن يوم مشهود في الساحل الغربي.

جاء ذلك، خلال احتفال بتخرج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات جامعة الحديدة من مقرها الجديد بمديرية الخوخة.

وقال طارق صالح، في منشور على منصة إكس، : "يوم مشهود في الساحل الغربي، حيث احتفلنا بتخرج أول دفعة من طلاب وطالبات جامعة الحديدة من مقرها الجديد بمديرية الخوخة".

وأضاف: "وقد تبرعت بمبلغ مليار ريال نيابة عن كل افراد المقاومة الوطنية لبناء قاعات جديدة للجامعة".

وأشار إلى أن تهامة "كانت وستبقى ميدانا للعلم والايمان، قدوة للجمهورية، وبالعلم نكافح سرطان الكهنوت في كل مكان".