المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:35 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

بنك في صنعاء يفاجئ المودعين بالكشف عن مصير ودائعهم بعد رفضه تسليمها لهم

فاجأ مسؤول في أحد البنوك بالعاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، بالكشف عن مصير ودائع المودعين لديه.. مطالبًا إياهم بالذهاب للبنك المركزي لأخذها.

وقال الصحفي أحمد الحاج، مراسل وكالة "اسوشيتد برس" إن مئات مئات من المودعين الذين يتظاهرون أمام إدارة بنك اليمن الدولي، بصنعاء، يقولون إن البنك يرفض صرف فوائد ودائعهم بصورة مخالفة للقانون!".

وأضاف: "وعندما ذهبت شخصيا للبنك لمعرفة المشكل تحجج مسؤول بأن 700مليار من أموال البنك توجد في مركزي صنعاء، وعلى المودعين الذهاب للمركزي لأخذ أموالهم!؟".

ويقول مودعون في رد على بنك اليمن الدولي، أنهم اودعوا أموالهم في بنك اليمن الدولي، وليس في البنك المركزي بصنعاء! ويعتقد الكثير منهم أن تصرف إدارة البنك هو تهرب من مسؤوليتها القانونية والأخلاقية!؟وفق الحاج، متسائلًا: "أين رقابة البنك المركزي المسؤول عن حماية ودائع الناس؟!".

وفي وقت سابق، تظاهر العشرات من المودعين، أمام البنك الدولي، مطالبين بتسليم ودائعهم، في الوقت الذي يرفض البنك دفعها إليهم.