المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:48 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة مارب توجه رسالة شكر لتركيا!!

10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار رعدية على أجزاء من محافظات (تعز، الضالع، إب، ذمار وحجة) وأجزاء من محافظات (صعدة، عمران، المحويت، ريمة ولحج) وأجزاء من سهل تهامة والمرتفعات المحاذية لها.

ومن المحتمل أن تكون الأجواء حارة على الصحارى والهضاب الداخلية والسهول الساحلية حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (37 - 42 درجة مئوية).

ونبه المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر المواطنين، من تدفق مياه الأمطار في الوديان ومن التواجد فيها أثناء وبعد هطول الأمطار.

ونصح المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والسهول الساحلية بسبب الأجواء الحارة.