المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:30 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة

اختطف مسلحون، مسؤولًا محليًا مع أحد مرافقيه في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين، اختطفوا، الأربعاء، مدير مالية مشروع سد حسان بالمحافظة، وديع طاهر، مع أحد مرافقيه وسيارته، واقتادوهم الى جهة مجهولة.

بدورها، أصدرت شرطة محافظة أبين، تعميماً للوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، طالبتها فيه بالقبض على خاطفي المسؤول المحلي بالمحافظة.

وأوضح تعميم إدارة أمن أبين، أن الخاطفين يقودهم شخص يدعى أحمد حيدرة، وقد اختطفهم مع سيارتهم نوع هايلوكس غمارتين، رقم (4/55212) موديل 2022م.

وشددت إدارة الأمن على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية بالبحث والتحري وضبط الخاطفين، والإفادة بأي معلومات بخصوص الحادثة.

ولم توضح الشرطة، أسباب ودوافع عملية الاختطاف.