المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 06:02 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة

اختطف مسلحون، مسؤولًا محليًا مع أحد مرافقيه في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين، اختطفوا، الأربعاء، مدير مالية مشروع سد حسان بالمحافظة، وديع طاهر، مع أحد مرافقيه وسيارته، واقتادوهم الى جهة مجهولة.

بدورها، أصدرت شرطة محافظة أبين، تعميماً للوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، طالبتها فيه بالقبض على خاطفي المسؤول المحلي بالمحافظة.

وأوضح تعميم إدارة أمن أبين، أن الخاطفين يقودهم شخص يدعى أحمد حيدرة، وقد اختطفهم مع سيارتهم نوع هايلوكس غمارتين، رقم (4/55212) موديل 2022م.

وشددت إدارة الأمن على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية بالبحث والتحري وضبط الخاطفين، والإفادة بأي معلومات بخصوص الحادثة.

ولم توضح الشرطة، أسباب ودوافع عملية الاختطاف.