المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:01 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة

قضت محكمة مصرية بعقوبة قاسية، ضد الفنانة "شيرين عبدالوهاب"، بتهمة التعدي بالسب والقذف والتشهير على منتج فني.

ورفضت المحكمة، الاستئناف المقدَّم من الفنانة شيرين على الحكم الصادر بتغريمها بمبلغ 5 آلاف جنيه، في قضية التعدي بالسب والقذف والتشهير على منتج فني، المحكمة برفض الدعوى المدنية، وعدم جواز نظرها وإحالتها إلى المحكمة الكلية.

‎وأيدت المحكمة حكمًا سابقًا صدر، في 9 مارس من العام الجاري بإدانة وتغريم الفنانة المصرية بهذا المبلغ في القضية المرفوعة ضدها من قِبل المنتج محمد الشاعر، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

‎وبدأت القضية، العام الماضي، حين تلقت إدارة مباحث مكافحة جرائم التكنولوجيا والإنترنت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبدالوهاب بالتعدي عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق، خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام موقع “إنستجرام” عقب انتشار ذلك الفيديو.