المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:28 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا !


تداول ناشطون إيرانيون صورة غير مسبوقة للرئيس السابق لإيران محمود أحمدي نجاد والذي استمرت فترة ولايته الرئاسية خلال الفترة (2005-2013) وهو يرعى الأغنام بسلام بعد استقالته من منصب الرئيس.
وتخلى الرئيس السابق عن معاشه التقاعدي الرئاسي، وعاد للتدريس في الجامعة، وتلقى 250 دولارا شهريا، ويعيش بتواضع في منزله وبحسب ما تداوله الناشطون عن الرئيس الإيراني السابق فانه بات يعيش حياة في منتهي البساطة ويحرص في حال سفره على الإقامة في فنادق متواضعة وطلب غرفة بسيطة ربما حتى بدون سرير، لأنه يحب النوم على الأرض على مرتبة واحدة تحت بطانية وشوهد مرارا وهو يستقل الحافلة بعد ان باع سيارته البيجو القديمة.