المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:21 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

الرئيس الايراني رئيسي
الرئيس الايراني رئيسي


كشف ناشط إيراني بارز عن الخلفية القاتمة التي عرف بها الرئيس الإيراني "إبراهيم رئيسي " الذي قتل أمس في حادث تحطم طائرة مروحية كانت تقله ووزير خارجيته وعدد من المرافقين.
وأكد الناشط الإيراني البارز " محمد مجيد الاحوازي " في منشور له على منصة أكس – رصدها المشهد اليمني – " ان الرئيس الإيراني المقتول، إبراهيم رئيسي، كان عضواً في "لجنة الموت" التي نفذت الآلاف من عمليات الإعدام بحق المعارضين الإيرانيين في صيف عام 1988، ويعرف رئيسي أيضا باسم "جزار طهران"
وأشار الناشط المنحدر من إقليم "الاحواز" في إيران الى سكان هذا الإقليم المناهض للنظام الإيراني احتفلوا بإعلان مصرع الرئيس الإيراني " رئيسي" بتوزيع قوالب الحلوى والمرطبات في الشوارع العامة .