المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:33 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

عصابة تعتدي على التربوي ”السالمي” في مدينة إب والمليشيا الحوثية تميع الجريمة


اعتدت عصابة من سائقي الدراجات النارية، بالضرب على التربوي نجيب محمد السالمي بمديرية المشنة بمدينة إب وسط اتهام للحوثيين بتمييع الجريمة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان العصابة لم تكتفِ بالاعتداء على التربوي السالمي، بل قامت برشق سيارته "باص" بالحجارة في الوقت الذي كانت أسرته بداخله،اثناء عودته من رحلة علاجية خارجية إثر إصابته بـ "السرطان" واستمرت لعدة أشهر لتلقي العلاج في مصر .
وأضافت المصادر ان قضية السالمي تحولت إلى قضية راي عام وتزايدات المطالبات على مواقع التواصل الإجتماعي لسلطات المليشيا الحوثية بسرعة القبض على المعتدين ومحاسبتهم .
وأكدت المصادر ان التربوي السالمي "المدير السابق للأنشطة المدرسية بمكتب التربية" تم اسعافه مرة أخرى لتلقي العلاج نتيجة للاعتداء عليه .
واتهم الأهالي مدير أمن المشنه القيادي الحوثي أبو العباس بمحاولة تمييع الجريمة نتيجة لتهريب عددا من المتورطين من داخل إدارة الأمن مقابل مبالغ مالية نتيجة للفساد المستشري في صفوف المليشيا الحوثية .