المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:16 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر سيتي يقضي على أمل ليفربول تماما

اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه فولهام (4-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في افتتاح منافسات الجولة 37 "للبريمير ليغ".

وأحرز المدافع الكرواتي يوشكو غوارديول هدفين للسيتي في الدقيقتين (13، 71) وتخللهما هدف زميله الإنجليزي فيل فودين في الدقيقة 59.

واختتم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز رباعية الضيوف من ضربة جزاء، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، على ملعب "كرافين كوتاج - Craven Cottage" بالعاصمة لندن.

وحقق فريق مانشستر سيتي بذلك انتصاره السابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 85 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وانفرد بالصدارة متجاوزا بفارق نقطتين وصيفه أرسنال، الذي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد يوم غد الأحد.

وانحصرت المنافسة على لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريق مانشستر سيتي الأقرب للاحتفاظ به، ووصيفه أرسنال، بينما خرج فريق ليفربول من دائرة المنافسة رسميا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

في المقابل، توقف رصيد نادي فولهام عند 44 نقطة، ويشغل المركز الثالث عشر على سلم الترتيب حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.