الأحد 14 أبريل 2024 08:43 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

صلاح يعود لتدريبات ليفربول بعد غياب أسبوعين وكلوب يعلق

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل ليفربول على دفعة معنوية قوية بعودة المهاجم المصري محمد صلاح إلى التدريبات، الأربعاء، بعد أن أمضى أكثر من أسبوعين خارج الملعب بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وفق وكالة رويترز.

وتأتي عودته قبل يوم واحد من مباراة ليفربول في الدوري الأوروبي أمام سبارتا براغ، وقبل أربعة أيام من مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان صلاح، الذي سجل 19 هدفا لليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، قد تعرض للإصابة سابقا أثناء تمثيل مصر في كأس الأمم الأفريقية. ولم يلعب منذ 17 فبراير حين شارك كبديل وسجل في الفوز 4-1 على برنتفورد.

وستكون حالة صلاح وعودته المحتملة أكثر وضوحا في وقت لاحق يوم الأربعاء، عندما يتحدث المدرب يورغن كلوب إلى وسائل الإعلام قبل مواجهة دور الستة عشر.

وفي سياق متصل قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه يود توخي الحذر فيما يتعلق بالنجم المصري محمد صلاح الذي عاد للتدريبات بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل مواجهة سبارتا براغ في الدوري الأوروبي غدا الخميس.

وحصل ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، على دفعة معنوية قوية بعودة صلاح قبل يوم واحد من مواجهة براغ في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي وأربعة أيام من مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري.

وأبلغ المدرب الألماني الصحفيين "نعم، سافر صلاح معنا، لقد تدرب لمدة يومين، وهو مليء بالطاقة.

"نريد أن نكون حذرين، لكنها فترة مكثفة للغاية من الموسم نريد الاستفادة منه، إنها أخبار جيدة".

وكان صلاح، الذي سجل 19 هدفا لليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، قد تعرض للإصابة سابقا أثناء تمثيل مصر في كأس الأمم الأفريقية.

ولم يلعب منذ 17 فبراير حين شارك كبديل وسجل في الفوز 4-1 على برنتفورد.

وقال كلوب "كان وضعا غير معتاد إذ غاب لفترة طويلة وقدم مباراة رائعة أمام برنتفورد وغاب عن الملاعب بعدها، هذا هو الحال".

وأضاف أن قرار انضمام صلاح لمعسكر بلاده خلال التوقف الدولي هذا الشهر لا يعود إليه.

وتابع "ستتخذ إدارة أخرى القرار. سنرى المدة التي يمكنه لعبها الآن. الأمر ليس في يدي، لسنا منخرطين"