المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:16 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي

مصرع 7 حوثيين برتب عسكرية رفيعة (الأسماء)

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية، مصرع سبعة من عناصرها ينتحلون رتبًا عسكرية رفيعة، خلال اليومين الماضيين.

وأفادت وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، أنه تم تشييع العقيد هيثم أحمد التركي، الرائد محمد علي الصايدي، المساعد بلال مطلق صقران والمساعد يحيى محمد فطيرة، يوم أمس الثلاثاء بصنعاء.

وكانت المليشيات قد شيعت يوم الإثنين الماضي، كلًا من "الرائد صالح حمد الحزوفاء، الملازم أول حمير محسن سنان، والملازم ثاني غالب علي الحكمي".

ولم تفصح المليشيات عن مكان وزمان مصرع مقاتليها، الذي تزامن مع تصعيد في جبهات تعز ومارب وشبوة والساحل الغربي، إلى جانب الغارات الأمريكية على مواقع حوثية خلال الآونة الأخيرة.