المشهد اليمني
الخميس 16 مايو 2024 02:32 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سرّ السعادة الأبدية: مفتاح الجنة بانتظارك في 30 ثانية فقط! ”القوات الحكومية تُفشل مخططًا حوثيًا لاستهداف مسقط رأس الرئيس العليمي في تعز!” ”حريق مفاجئ يبتلع حافلة في لحج... كابوس ينقلب إلى معجزة!” متهم بسجن وابتزاز المواطنين .. وفاة وكيل نيابة عتمه ”المطري” خنقا بالقات بذمار (وثائق) عاجل: قبائل همدان بصنعاء تنتفض ضد مليشيات الحوثي وتسيطر على أطقم ومعدات حوثية دخلت القبيلة ”شاهد” القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير نهاية مأساوية لطبيبة سعودية بعد مناوبة في عملها لمدة 24 ساعة (الاسم والصور) مقيم بالسعودية ينشر مقاطع خادشة للحياء وإيحاءات جنسية وهكذا كان مصيره (فيديو) عبدالملك الحوثي يكلف هذا القيادي بملاحقة قيادات حزب المؤتمر بصنعاء ومداهمة مقراتهم وما فعله الأخير كان صادما! الكشف عن ترتيبات أمريكية مؤلمة للحكومة الشرعية وقاسية على القضية الجنوبية ”عدالةٌ ناطقةٌ بالرصاص: إعدام قاتل قتل ابن خاله في رسالةٍ قويةٍ لردع الجريمة” هل تتجه المنطقة نحو تصعيد عسكري جديد؟ كاتب صحفي يكشف ان اليمن مفتاح اللغز

وصول أسرة اللواء العبيدي إلى محكمة مصرية لحضور أولى جلسات محاكمة القتلة (صور)

وصلت قبل قليل، أسرة رئيس دائرة التصنيع العسكري، في الجيش اليمني، اللواء حسن بن جلال العبيدي إلى محكمة جنوب القاهرة للنظر في أولى جلسات قضية مقتله شقته في مصر.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، أن أسرة اللواء العبيدي وصلت إلى المحكمة، لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين الخمسة، الذين أعلنت وزارة الداخلية المصرية تورطهم في الجريمة.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أمرت في وقت سابق، بإحالة المتهمين في قضية مقتل اللواء العبيدي إلى محكمة الجنايات في بولاق الدكرور، وذلك بعد 48 ساعة من القبض على المتهمين.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، قد أعلنت إلقاء القبض على المتهمين، بما في ذلك 3 نساء، واعترفوا بقتل اللواء حسن العبيدي داخل شقته في فيصل بالجيزة، بحسب البيان الرسمي.

واتُهم المتهمون بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار، إلى جانب جنايات أخرى. وفي تاريخ 18 فبراير 2024، تلقت النيابة العامة المصرية إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليه مقتولًا داخل شقته بمنطقة بولاق. وبعد إجراء المعاينات اللازمة واستدعاء خبراء الطب الشرعي والأدلة الجنائية، تم القبض على المتهمين الذين اعترفوا أمام النيابة بارتكاب الجريمة بهدف السرقة.