المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 06:19 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كشف محاولة انقلابية للإطاحة بـ”علي عبدالله صالح”.. علي ناصر محمد يفجر مفاجأة بشأن عرض أمريكي حدث في الغرف المغلقة عام 2010 ”فيديو” أسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار في صنعاء ومناطق الانقلاب لليوم الخميس ضربات أمريكية جديد غربي اليمن توقيع عقد بين اليمن والإمارات بقيمة تقارب نصف مليون دولار تطورات مفاجئة الأيام القادمة وتعديلات على ”خارطة الطريق” وتحولات في الملف الاقتصادي فيديو من زاوية أخرى يوضح كيف تفادى ترامب الرصاصة ونجا من الموت بأعجوبة الوثيقة التي وقعها المغترب ‘‘ماهر اليافعي’’ مقابل إطلاق سراحه من السجن بعدن مقتل مواطنين بصاعتين رعديتين في صنعاء أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس

جماعة الحوثي تهين قيادات ”مؤتمر صنعاء” وتصفهم بالمندسين وتتوعد بطردهم خلال الأيام القادمة

من دورة عسكرية حوثية لقيادات موالية للانقلاب
من دورة عسكرية حوثية لقيادات موالية للانقلاب

وجه قيادي بارز في جماعة الحوثي إهانات بالغة لقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام/ جناح الانقلاب بصنعاء، واصفا إياهم بالمندسين والعملاء.

وفي كلمة له، أمام مجموعة من قيادات مؤتمر صنعاء، بينهم عبدالعزيز بن حبتور، رئيس ما يسمى بحكومة التصريف الانقلابية ويحيى الراعي، رئيس مجلس النواب غير الشرعي، وآخرين، توعد مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب بتطهير المؤسسات الحكومية التي تحت سيطرة جماعته، من "المندسين والعملاء".

وقال المشاط، إن من وصفهم بالمندسين والعملاء، يعلمون لصالح الأعداء لإثارة الوضع الداخلي، في إشارة إلى قيادات حزب المؤتمر وناشطين وسياسيين بمناطق سيطرة المليشيات، يرفضون سياسة الإقصاء والتهميش والعنصرية وحملات التخوين والشيطنة التي تمارسها بحقهم وبحق غيرهم مليشيات السلالة الحوثية.

المشاط كرر قوله إن هناك مؤامرة خارجية تستهدف جماعته، وأن الأخيرة تتأهب لتصعيد عسكري قادم.