المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

جماعة الحوثي تفاجئ سكان صنعاء بهذا القرار غير المسبوق والصادم !


اكدت مصادر مطلعة بصنعاء عن اعتزام جماعة الحوثي الاستحواذ على كافة الأسواق العامة بصنعاء تحت مبرر تخصيصها لتسويق منتجات المزارعين الذين تجاوبوا مع دعوة زعيم الجماعة لتكثيف زراعة المحاصيل الأساسية .

وأشارت المصادر في تصريحات لـ "المشهد اليمني " إلى ان جماعة الحوثي قررت فعليا الاستحواذ على كافة الأسواق العامة بصنعاء بالرغم من بعضها يمثل ملكية خاصة معتبرة أن وسائل إعلام الجماعة بدأت في الترويج لمبررات الاستحواذ على الأسواق العامة بصنعاء بادعاء أن ذلك يندرج ضمن توجهات لتشجيع المزارعين وتسهيل تسويق المنتجات الزراعية في هذه الأسواق .

ولفتت المصادر الى ان قرار الحوثيين ب الاستحواذ على الأسواق العانة بصنعاء تقف وراءه مصالح لقيادات نافذة في الجماعة ولا علاقة له بما يروج له وسائل إعلام الجماعة حول تشجيع المزارعين .