المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:27 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى

ضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة شرقي اليمن

ضبطت شرطة محافظة المهرة (شرقي اليمن)، عصابة بحوزتها 14 آلاف دولار مزيفة، تقوم بمصارفتها في مدينة الغيضة.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إنه وبناء على البلاغات الميدانية من التجار والصرافين التي تلقتها إدارة البحث الجنائي فضلا عن بلاغات مقيدة لدى شرطة شحن عن قيام أشخاص بصرف عملة اجنبية فئه المائة دولار اتضح أنها مزيفة، وبعد بحث وتحري عن الجناة تم تحديد اوصافهم ومكان تواجدهم وبالتنسيق مع النيابة العامة، تم ضبط كلا من ( م.ا.ع.ع ) و( ا.ع.ص.ا) و ( م.ج.ع.ع) و (ع.ع.ا.ا) وتم تفتيش سكنهما وتم ضبط مبلغ 14 الف دولار والذي اتضح أنها مزيفة بصورة حديثه ودقيقة.

وحرر محضر ضبط بالمضبوطات وتحريزها لدي الادله الجنائية لفحصها لدي البنك المركزي والتحفظ علي الاشخاص الاربعة المضبوطين رهن التحقيق حتي يتم استكمال الإجراءات القانونية والاحالته للنيابة.