المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:50 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

عودة التيار الكهربائي لمدينة الغيضة في المهرة بعد انقطاع دام ساعات بسبب الأمطار

محطة كهرباء
محطة كهرباء

أفاد مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للكهرباء، بأن خدمة التيار الكهربائي قد عادت لمدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، بعد انقطاع دام لساعات منذ الساعة السابعة مساءً من ليلة أمس، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

وأوضح المصدر أن الفرق الهندسية والفنية في المؤسسة باشرت العمل فور توقف الأمطار، وقامت بفحص المولدات الكهربائية وقنوات الضغط العالي والخطوط للتأكد من سلامتها.

وتدعو المؤسسة العامة للكهرباء المواطنين في مدينة الغيضة إلى أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع شبكات التيار الكهربائي والأماكن المبللة، وذلك حرصًا على سلامتهم.

كما تقدمت المؤسسة الشكر والتقدير للسلطة المحلية في محافظة المهرة، ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، على دعمه المتواصل ومتابعته الحثيثة لعمل المؤسسة، وحرصه على توفير خدمة الكهرباء للمواطنين بشكل مستمر.