المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني عاجل .. شاهد أول فيديو يظهر حطام طائرة الرئيس الإيراني بعد العثور عليها قادم من سلطنة عمان.. تطور خطير وصيد نوعي في قبضة الشرعية وإعلان رسمي بشأنه أول فيديو من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووصول فريق الإنقاذ ”شاهد” ماذا سيحدث في إيران في حال تأكد مقتل الرئيس الإيراني.. هذا ما يقوله الدستور لديهم ”كيف أحوالكم مولانا وسيدنا”.. وفد حوثي ينكب يقبل رأس وأكتاف مرجعية إيراني خلال مهمة خبيثة ضد عرب الأحواز ”مقطع فاضح” تحرك عسكري يمني سعودي جديد وإعلان من الرياض (شاهد) قيادي حوثي يسخر من إيران ويتوقع تعرض الرئيس الإيراني (إبراهيم رئيسي) للاختطاف مع مروحيته عاجل: هجوم صاروخي للحوثيين في خليج عدن وإعلان أمريكي بشأنه شيخ الأزهر يعلق على فقدان الرئيس الإيراني احتفالات شعبية في عدة مدن إيرانية بعد فقدان الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وآخرين ”شاهد” الديوان الملكي السعودي يعلن نتيجة الفحوص الطبية للملك سلمان: التهاب في الرئة

وزارة الداخلية تعلن ضبط متهم بمقاومة السلطات شرقي البلاد

قيد
قيد

أطاحت شرطة المهرة، بمتهم متلبس بجريمة مقاومة السلطات، وجريمة قتل وإطلاق النار على طقم عسكري.

وقال الإعلام الأمني لوزارة الداخلية، إن شرطة محافظة المهرة ضبطت متهما متلبسا بجريمة مقاومة السلطات وجريمة قتل والشروع فيه، وإطلاق النار على طقم الشرطة العسكرية.

وأوضحت الشرطة بمحافظة المهرة أنها ضبطت المدعو (ع، م، ع، الحامد) 33 عاما من أهالي المهرة وساكني الغيضة متلبسا بجريمة مقاومة السلطات نتج عنها استشهاد قائد طقم شرطة عسكرية إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس وجرح 3 من ضباط وأفراد الطقم الذين كانوا في مهمة رسمية لضبط الجاني والمتهم في قضايا إطلاق النار على طقم الشرطة العسكرية في وقت سابق.

وأشارت شرطة المهرة في تقريرها أن المتهم المضبوط قاوم سلطات الشرطة بإطلاق النار بشكل مباشر على طقم الشرطة العسكرية عند محاولة ضبطه على خلفية جريمة إطلاق نار على طقم الشرطة العسكرية في وقت سابق، متسببا في استشهاد قائد الطقم النقيب سليم حسين باصم فرحان النخعي 33 عاما، إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، وجرح 3 من عناصر الشرطة العسكرية المكلفين بمهمة جلب المتهم، وهم الضابط أكرم ياسين أحمد الخطيب 29 عاما أصيب بطلقة نارية في الصدر، والضابط عادل عبد الله مقبل 28 عاما أصيب بطلقة نارية في الظهر، والجندي محمد الخضر عبد الله سالم 24 عاما أصيب بطلقة نارية في الظهر.
موضحة إيداعها المتهم الحجز على ذمة الجرائم المتلبس بها والمنسوبة إليه، تمهيدا للإجراءات القانونية، حيث فتحت تحقيقا واسعا في الجريمة لكشف ملابساتها وأبعادها الحقيقية، فيما أسعف الجرحى إلى المشفى لتلقي العلاج، وأودعت جثة الشهيد ثلاجة المستشفى.