المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:35 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

أول ظهور للبرلماني ‘‘أحمد سيف حاشد’’ عقب نجاته من جلطة قاتلة

علق البرلماني أحمد سيف حاشد، على حالة التعاطف الواسع معه، عقب إصابته بجلطة، وإجراء عملية قسطرة، في أحد مشافي صنعاء.

وكتب حاشد، في أول ظهور له على منصة إكس: "كل الحب وكل التقدير وكل كلمات الامتنان لا تكفي أيها الأحبه الذين كتبوا عني أو قلقوا من أجلي وغمروني بكل هذا الحب الوافر".

وأضاف: "نحن من بلاد تكفي رشفة من الحرية أن تخثر دمك..!!!".

وكان حاشد الذي عُرف مؤخرًا بمقارعة فساد مليشيا الحوثي، قد أدخل المستشفى، عقب إصابته بجلطة، وأجريت له عملية قسطرة، ليتجاوز مرحلة الخطر.