المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 11:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

أول ظهور للبرلماني أحمد سيف حاشد بعد تعرضه لجلطة مفاجئة بصنعاء (شاهد)

النائب حاشد في غرفة العمليات
النائب حاشد في غرفة العمليات

وثقت صور متداولة، ظهور البرلماني المعارض لمليشيات الحوثي التابعة لإيران، القاضي أحمد سيف حاشد، من داخل غرفة العمليات، بأحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

جاء ذلك، بعد تعرضه لجلطة مفاجئة، خضع على إثرها، لعملية قسطرة في القلب، الأربعاء، بالعاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

ويظهر النائب حاشد، في الصور المتداولة، وقد عاد لوعيه بعد إجراء العملية، وبجواره الكاتب الصحفي والسياسي محمد المقالح.

"أنا تاعب على الأرجح تسمم"

وكان البرلماني أحمد سيف حاشد، تعرض لجلطة مفاجئة أُسعف على إثرها للمستشفى بعد منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك قال فيه: "أنا تاعب على الأرجح تسمم".

وكان البرلماني حاشد، قد توعد مساء الثلاثاء (قبل ساعات من تعرضه للجلطة)، بحضور جلسة بمجلس النواب، من المقرر عقدها الأربعاء، والكشف عن تفاصيلها، مشيرا إلى أن الحوثيين استبعدوا على غير العادة المقررين من الاجتماع.

وكتب في منشور رصده المشهد اليمني: "على غير المعتاد.. كان يتم الدعوة لرؤساء ومقرري اللجان في المجلس للاجتماع من أجل مناقشة جدول اجتماعات مجلس نواب صنعاء".

وأضاف: "العجيب في اجتماع الغد تم استبعاد المقررين والاكتفاء بدعوة رؤوساء اللجان فقط. سنحضر بدون دعوة.. ونكشف ما يتم في هذا الاجتماع للشعب. ما زلنا نذكر المبالغ الذي تم إنقاصها من صندوق مرضى السرطان وإضافتها لشركة كمران".

وكان القاضي والبرلماني أحمد سيف حاشد، اهتم مؤخرا بفضيحة المبيدات السامة منتهية الصلاحية والمحظورة، التي أدخلها تجار حوثيون على رأسهم "دغسان" إلى مناطق سيطرة الجماعة، وتسببت بارتفاع معدلات الإصابة بالسرطان والفشل الكلوي.