المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:06 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

قيادي حوثي يفتتح مشروعًا جديدًا في عمران: ذبح أغنام المواطنين!

عمران
عمران

أقدم قيادي حوثي برفقة مسلحين على ذبح عدد من الأغنام ورؤوس الماشية في مديرية صوير بمحافظة عمران، الخاضعة لسيطرة المليشيا.

ووفقًا لسكان محليين، فإن القيادي "ابوصدام الغيلي"، الذي يعمل قياديًا أمنيًا في قوات "الأمن المركزي" التابعة للحوثيين، برر فعلته بذريعة مرور الأغنام والمواشي من أرض مملوكة له.

إلا أن السكان نفوا هذه الادعاءات، مؤكدين أن الأرض المذكورة أرض صالحة لا يوجد فيها غير أعواد من الحطب.

ويأتي هذا الحادث بعد أسبوع من إطلاق "الغيلي" ومسلحيه النار بشكل عشوائي على منازل المواطنين، ما أسفر عن إصابة امرأتين بجروح.

وأثارت الحادثتان موجة استياء واستنكار بين الأهالي الذين حملوا قيادة مليشيا الحوثي مسؤولية تجاهلها محاسبة "الغيلي" وطالبوا بمحاسبته مع مسلحيه وتقديمهم للعدالة.