المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:47 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

”عودة الرئيس العليمي إلى عدن: رؤية استراتيجية لمواجهة التحديات وتعزيز الأمن والاستقرار”

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، عصر اليوم الإثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية إلى العاصمة السعودية الرياض.

وقد كان في استقبال الرئيس العليمي بمطار عدن الدولي عددًا من المسؤولين الحكوميين والقيادات العسكرية.

تأتي عودة الرئيس العليمي وفقا لمراقبين للاستعداد لمواجهة المشروع الحوثي في ظل استعدادات عسكرية.

ومن المتوقع أن يجري الرئيس العليمي مباحثات ولقاءات رسمية مع المسؤولين المحليين والقيادات العسكرية في عدن، بهدف تعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة، والتباحث حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

يأتي هذا العودة في ظل التحديات التي تواجه اليمن، والجهود الجارية لإعادة الإعمار وتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي، ويعكس التزام الرئيس العليمي بتعزيز العلاقات الخارجية وتعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

من المتوقع أن يستمر الرئيس العليمي في تنفيذ جدول أعماله الرسمي في عدن، والعمل على تعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد، والتعاون مع الشركاء الإقليميين والدوليين لتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني في السلام والاستقرار.