المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:36 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المتخاذل يتحول إلى بطل: قصة عودة ميسي الملحمية في كوبا أميركا 2024! ”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟

”مسلحون مجهولون يخطفون ناشط بارز في لحج”

مدينة لحج
مدينة لحج

أفادت مصادر محلية اليوم الجمعة، باختطاف الناشط هاني بن جبار الردفاني من قبل مسلحين مجهولين في محافظة لحج جنوبي اليمن.

ووفقًا للمصادر، فقد اعترض المسلحون طريق الردفاني في منطقة حبيل جبر واقتادوه إلى جهة غير معلومة.

ولم تصدر أي جهة حتى الآن بيانًا بشأن مسؤوليتها عن عملية الاختطاف.

ويُعدّ الردفاني ناشطًا بارزًا في محافظة لحج، ينادي بالقضية الجنوبية وينتقد الفساد والظلم وتردي الأوضاع الخدمية والمعيشية في اليمن.

وقد أثارت عملية اختطافه موجة من الغضب والاستياء في أوساط الناشطين والحقوقيين في اليمن، الذين طالبوا بالإفراج الفوري عنه.