المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:16 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

شاهد: ”هل فقد يحيى سريع ثقة الحوثيين؟” ... ظهوره محاطاً بكتيبة مسلحة يثير الجدل”

يحيى سريع
يحيى سريع

أثار ظهور يحيى سريع، المتحدث باسم القوات العسكرية التابعة للحوثيين، في ميدان السبعين بصنعاء، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لظهوره محاطاً بكتيبة مسلحة من المقاتلين الحوثيين.

وقد تساءل العديد من الناشطين عن سبب وجود هذه الكتيبة المسلحة حول سريع، خاصةً وأنه كان يتواجد في قلب مظاهرة حوثية داعمة للحركة.

واعتبر البعض أن هذا الظهور يدل على خوف سريع من تعرضه لعملية اغتيال من قبل أنصاره، بينما رأى آخرون أن وجود الكتيبة مبالغ فيه ولا داعي له.

يُذكر أن يحيى سريع يظهر بشكل متكرر في وسائل الإعلام الحوثية، ويقدم بيانات عسكرية حول سير العمليات القتالية للحوثيين.

كما أنه يشارك في الفعاليات العامة التي تنظمها الحركة.