المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

مليشيا الحوثي تعلن عن عدد الحجاج المسموح لهم بالسفر عبر مطار صنعاء

أعلنت مليشيا الحوثي، عن استعداداتها لتفويج 6 آلاف حاج، عبر مطار صنعاء، عقب الانتهاء من تجهيزه.

وقال منتحل صفة "مدير مطار صنعاء"، خالد الشايف، إن المطار "جاهز لتفويج ضيوف الرحمن هذا العام لعدد قرابة ستة الف حاج وحاجة".

وفي وقت سابق، أعلنت مليشيا الحوثي، جاهزية مطار صنعاء، لتفويج الحجاج، إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة للعام 1445هـ.

وقال وزير النقل في حكومة المليشيات، غير المعترف بها دوليًا، إن الاستعدادات جارية لتقديم أفضل خدمات ملاحية لنقل حجاج بيت الله الحرام عبر مطار صنعاء الدولي إلى مطاري جدة والمدينة المنورة بما يسهم في تخفيف الأعباء عليهم.

ومن المحتمل أن يتم تسيير رحلات للحجاج عبر مطار صنعاء، في الوقت الذي يشكوا مواطنون من تأخير إجراءات التسجيل، مما يصعب عليهم الحصول على تأشيرات مع اقتراب الموسم.