المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:44 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

لحظة إصابة سفينة ”سيكلاديز” اليونانية في البحر الأحمر بطائرة مسيرة حوثية (فيديو)

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

نشر الحوثيون، مشاهد قالوا إنها توثق لحظة استهدافهم لسفينة يونانية في البحر الأحمر، كانت في طريقها إلى موانئ الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر ما يسمى بالإعلام الحربي، للحوثيين، في فيديو طالعه المشهد اليمني، إن الصور لاستهداف "سفينة (CYCLADES) في البحر الأحمر بطائرة مسيرة من نوع شهاب بعد انتهاكها قرار حظر مرور السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وكانت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، اليوم الثلاثاء، إن جماعة الحوثي التابعة لإيران، أطلقت ثلاثة صواريخ باليستية مضادة للسفن و3 مسيرات باتجاه سفينة “سيكلاديز” في البحر الأحمر.

وقالت القيادة المركزية في بيان: “بين الساعة 10:00 صباحا و5:20 مساء (بتوقيت صنعاء) في 29 أبريل، أطلق الإرهابيون الحوثيون ثلاثة صواريخ باليستية مضادة للسفن وثلاث مسيرات من اليمن إلى البحر الأحمر باتجاه السفينة “MV Cyclades”، وهي سفينة مملوكة لليونان وترفع علم مالطا”.