المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

شاب يمني يفوز بالمركز الأول في مسابقة ”القارئ العالمي” للقرآن الكريم بالبحرين (شاهد)

الشاب الفائز
الشاب الفائز

فاز المتسابق اليمني أحمد محمد صالح أحمد، من محافظة تعز، بلقب القارئ العالمي في فرع القارئ الصغير، بالمسابقة العالمية المقامة بدولة البحرين.

وكتب المتسابق بعد فوزه بالمركز الأول، منشورا على صفحته بالفيسبوك، رصده المشهد اليمني: "الحمد لله الذي بنعمته وبفضله تتم الصالحات، كنت ممثلًا للجمهورية اليمنية وبفضل الله حصدت المركز الأول وتوجت بلقب "القارئ العالمي" فرع القارئ الصغير في المسابقة المقامة في مملكة البحرين، حيث بلغ عدد الدول المشاركة 74 دولة، وعدد القُراء المشاركين 5029 مشارك".

هذا وفاز المتسابق عمرو موسى أمين سيف من الجمهورية اليمنية، بالمركز الثاني في فرع القارئ المرتل، فيما فاز المتسابق اليمني أيضا عبدالله أحمد أحمد ناصر ، بالمركز الثالث، في فرع القارئ الصغير.

فيما فازت المتسابقة اليمنية، "رقية صالح قاسم علي" بالمركز الثالث، في فرع القارئ الحافظ.

بينما حصلت المتسابقة اليمنية، "فادية عبدالملك عبدالقادر" على جائزة (قارئ الجمهور)، وحصلت مؤسسة هائل سعيد أنعم الخيرية من الجمهورية اليمنية على جائزة (منجم القراء) التي تمنح للمؤسسة القرآنية المتميزة من بين المؤسسات المشاركة في المسابقة.

وتنظم هذه المسابقة تحت رعاية عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى، وشارك في هذه الدورة 5029 متسابقا ومتسابقة من 74 دولة.