المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:53 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق)

اشهر الجامعات الأوربية تستعين بخبرات بروفسيور يمني متخصص في مجال الأمن المعلوماتي


أعلنت احدى ارقي الجامعات الاكاديمية الاروبية عن تعيين اكاديمي يمني بدرجة بروفسيور متخصص في مجال الأمن المعلوماتي مديرا للبحث العلمي في مجال انترنت الأشياء وأمن المعلوماتية.
وعينت جامعة " ادنبرا " احد اشهر الجامعات في بريطانيا البروفسيور اليمني " أحمد الدبعي " مديراً للبحث العلمي في مجال انترنت الأشياء وأمن المعلوماتية .
وتأسست جامعة إدنبرة عام 1583، وهي جامعة عامة تقع في ادنبره ببريطانيا و حصلت على تصنيف عالمي 22 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.
ومنذ العام 1583 تعد جامعة إدنبرة واحدة من أفضل الجامعات في العالم ، حيث تم تصنيفها باستمرار ضمن أفضل 50 جامعة في العالم ، واحتلت المركز 20 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية لعام 2020.