المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:07 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

القبض على عدد من اليمنيين في السعودية وإحالتهم لجهة الاختصاص والكشف عن التهمة الموجهة ضدهم

أعلنت السلطات الأمنية، ضبط عدد من المقيمين، بينهم من الجنسية اليمنية، بتهمة مخالفة نظام البيئة، واتخذت الاجراءات النظامية بحقهم.

وقال بيان للسلطات الأمنية السعودية، إن دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية ألقت القبض على 14 مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة باستغلال الرواسب، 6 من الجنسية اليمنية و5 من الجنسية الباكستانية و3 من الجنسيات النيبالية والهندية والسودانية، يعملون على 14 آلية تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وأضاف البيان أن دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تمكنت أيضًا من ضبط 4 مقيمين آخرين مخالفين لنظام البيئة باستغلال الرواسب، وهم :مقيمان من الجنسية الباكستانية ومقيمان من الجنسيتين اليمنية والنيبالية، يعملون على (4) آليات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وحثّت الإدارة العامة للمجاهدين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية.