المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:51 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

شاهد .. أطفال يستعرضون بعربة عسكرية أمام مدرسة للبنات بمارب (فيديو)


تداول ناشطون مقطع "فيديو" لأطفال في سن المراهقة وهم يستعرضون بعربة عسكرية أمام مدرسة للبنات بمارب .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع فيديو والذي يظهر فيه ثلاثة اطفال داخل غمرة القيادة لعربة عسكرية نوع تويوتا رباعية الدفع تابعة للجيش اليمني اثناء إيصالها لإخوانهم للمدرسة والاستعراض اثناء مرور طالبات .
وقال الناشط ابراهيم عسقين والذي أعاد نشر المقطع الفيديو ان العربة العسكرية في مأرب قائلا " ‏هذه المره من مارب !! طقم يتبع الجيش يقوده أولاد مراهقين وذلك جوار مدرسة التميز للبنات " .
وأضاف عسقين بالقول " اظن الفيديو مايحتاج توضيح وتفسير في مقدار الاستهتار والحقارة التي يشترك فيها من سمحوا لهولاء الوزاويز بقيادة الطقم معرضين حياة غيرهم للخطر " .
وطالب عسقين بإصدار أوامر ضبم بحق آباء الطلاب قائلا " بلاغ للشرطة العسكرية في مارب لضبط هؤلاء وضبط اولياءهم" .