المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:18 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

كان قادمًا من مارب.. العثور على جثة مواطن في حضرموت بعد انقطاع الاتصال به

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية القطن في محافظة حضرموت (شرقي اليمن) على جثة شخص في مجرى سيل بمنطقة العجلانية.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن مصدر أمني بمديرية القطن، الإثنين، قوله: إن بلاغا ورد من عاقل حارة العجلانية بالعثور على جثه مجهوله يرجح بأن السيل قد جرفها وباشرت الأجهزة الأمنية بالنزول إلى الموقع وعمل محضر تحريز بمعية الادله الجنائيه ونقل الجثة إلى مستشفى القطن العام.

وأكد المصدر الأمني أن المجنى عليه وصل قهوة بن عيفان الخميس الماضي وتواصل مع أسرته على أن يعود في نفس اليوم إلى محافظة مأرب وانقطع الاتصال معه.

ونفت المصادر أن تكون أية اعراض جانبية وراء الحادثة، مشيرة إلى أن الضحية جرفته السيول، وقد حضر أخ المجني وتعرف على الجثه ويدعى و، ا،م ا وعزت السبب الرئيسي جنائي للوفاة.

وتؤكد الأجهزة الأمنية أنه جاري التحقيق في معرفة ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.