المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها

بينهم يمني...شاهد: لحظة القبض على 4 متهمين بجرائم احتيال مالي في الرياض ومداهمة شقتهم

من المداهمة
من المداهمة

ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض العاصمة السعودية، القبض على مقيمين ووافد بتأشيرة زيارة من الجنسية السورية، ومقيم من الجنسية اليمنية، لارتكابهم حوادث احتيال مالي.

ونشر سناب الداخلية مقطع فيديو للمداهمة، التي وثقت لحظة قيام رجال الأمن بالقبض على المتهمين، ومداهمة الشقة.

وأظهر الفيديو رجال الأمن وهم يقومون بتفتيش الشقة والعثور على شرائح اتصال كان يستخدمهما المتهمين في عمليات النصب والاحتيال.

كما عثر رجال الأمن على هواتف متنقلة وجهاز حاسب آلي، حيث كانوا يوهمون ضحاياهم بتقديم خدمات عامة لهم، وقد استولوا على 8 ملايين و 93 ألف ريال.

وجرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.