المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:50 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

”عامان من الانتظار: عائلة الصحفي أحمد ماهر تُطالب بإنهاء معاناتها”

الصحفي احمد ماهر
الصحفي احمد ماهر

جددت عائلة الصحفي أحمد ماهر اليوم طلبها للمحكمة الجزائية المتخصصة في عدن للفصل في قضية ابنها، الذي يقبع خلف القضبان منذ عام 2022.

وأعربت العائلة عن أسفها الشديد لتأخير محاكمة ابنها طوال هذه الفترة، على الرغم من أن قضيته تُعتبر من قضايا الرأي العام في اليمن.

وأكدت العائلة أن ابنها قد حضر 12 جلسة أمام المحكمة الجزائية، وتم استعراض جميع الأدلة التي تثبت براءته، ولم يتبقَ سوى حجز القضية للنطق بالحكم.

وشددت العائلة على تمسكها بكافة حقوق ابنها، بما في ذلك حقه في عدم التعرض للاختطاف أو التعذيب أو تشويه صورته أمام الرأي العام، وطالبت ببراءته من جميع التهم الموجهة إليه زوراً.

وأشارت العائلة إلى أن ابنها قد تعرض للاختطاف والتعذيب، وتم تلفيق قضية ضده، كما تم تأخير محاكمته بشكل متعمد، على الرغم من وجود قرار بعقد جلسات مستعجلة ومتتالية.

وتعتقد العائلة أن كل ذلك حدث بسبب مواقف ابنها السياسية وكتاباته التي يعبر فيها عن آرائه بحرية.