المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 09:35 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه!

شاهد.. عقد قران فتاة بمهر ومؤخر 2 كيلو تمر

المهر كيلو تمر
المهر كيلو تمر

ناقش برنامج سيدتي موضوع اختلاف المهر من منطقة إلى أخرى، وقيام بعض الأسر بتحديد مهر رمزي للعروس.

وتطرقت المذيعات إلى بعض ما تم تداوله مؤخرا وهو تقديم كيلو تمر مهر لعروس، وكذلك مؤخرها كيلو تمر، فيما كان البعض من قبل يضع مقابل وزن العروسة ذهب.

وأكدن أن المهر ليس قيمة العروس، ولكن التفريط فيه قد يدفع العريس في بعض الأحيان أن يستهين بزوجته ويقول لها أنه دفع فيها كيلو تمر.

كما أشارت إحداهن إلى أن المغالاة في المهر أيضا شيء مرفوض، مشيرة إلى أن 100 ألف ريال هو مبلغ كبير، ويجب أن يكون المهر ما بين 40 ألف ريال، و 50 ألف ريال.