المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

مليشيات الحوثي تدشن ”المراكز الصيفية” لتدمير عقول النشء وتجنيد الأطفال

حامد المراني وسفر الصوفي
حامد المراني وسفر الصوفي

دشنت مليشيات الكهنوت الحوثي التابعة لإيرانن ما يسمى بالمراكز الصيفية، لتدمير عقول النشء، وتجنيد الأطفال، مخسرة لذلك كل الإمكانيات والموارد بمناطق سيطرتها.

وذكرت وسائل إعلام حوثية، أن هامور الفساد، أحمد حامد المراني، مدير مكتب ما يسمى برئاسة الجمهورية لدى الانقلاب، وسفر الصوفي مدير مكتب قائد المليشيات عبدالملك الحوثي، ترأسا اجتماعا موسعا "للقيادات الحكومية" اليوم لمناقشة توفير احتياجات الدورات والمراكز الصيفية وفق الخطط المعدة لذلك.

ويواجه ملايين الأطفال اليمنيين خطر الأفكار الإرهابية التي يخضعون لها على أيدي مليشيا الحوثي، في المناطق الخاضعة لسيطرتها، ما تسبب في انتشار ثقافة الموت وقتل الأقارب، والجرائم المتعددة الأشكال.

وفي حين تعمل المليشيات الحوثية الكهنوتية على تدمير التعليم الحكومي والأهلي بمناطق سيطرتها، وحرمان المعلمين والمعلمات من مرتباتهم، فإنها تنفق المليارات وتسخر كل الموارد والإمكانات لأجل المراكز الصيفية.