المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:15 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية

الحوثيين وعلم ايران
الحوثيين وعلم ايران

أعلن الخبير العسكري السعودي، أحمد الفيفي، في تدوينة له على موقع "إكس" أن إيران قد تخلت عن مليشياتها في المنطقة العربية، مشيراً إلى الحوثيين في اليمن، وحزب الله في لبنان، ومليشيات الشيعة في العراق.

وكتب الفيفي في تدوينته: "إيران طلقتهن بالثلاث - في إشارة منه للحوثيين وحزب الله ومليشيات الشيعة في العراق ولبنان -...لكنهن لم يصدقن إلى الآن على أمل أن يكون هناك رجعة!!"

ونصح الفيفي تلك المليشيات قائلاً: "نصيحة:عدن إلى أمَّكن الأمة العربية .فسيكون مرحبا بكن،!!!"

واختتم الفيفي تدوينته بالقول: "اللهم إني بلغت اللهم فاشهد،!!"