المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:35 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل

الطفلة اليمنية
الطفلة اليمنية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفلة يمنية تخزن القات وترفض الحصول على أموال مقابل أن تخرج القات من فمها.

وأظهر الفيديو طفلة تجلس مع عدد من الرجال، وتمسك القات في يدها، وتضعه في فمها، فيما عرض عليها شخص الحصول على المال مقابل إخراج القات من فمها إلا إنها رفضت وألقت الأموال بعيدا عنها.

وأثار المقطع جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ‏وقال مغرد: "إذا هي طفلة بعمر 5-6 سنوات ماذا ستكون بعمر 15-20-40؟.. مشروع ضياع مبكر".

وكتبت مغردة: "الله يلطف بحالها طفلة وش مقعدهاااا مع رجال !!!! وقاعدين يشربوها سم!". وتابع مغرد: "حتى الأطفال يعطوهم قات هذا تعدي على الطفولة".