المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 01:59 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز عبودية في صنعاء.. مكاتب لبيع البشر وعاملات بلا مقابل في ‘‘فلل’’ العاصمة

هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

عادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف لتثير الجدل من جديد بتنبؤاتها الجديدة حول اليمن، حيث حذرت من وقوع كارثة طبيعية مجهولة في شهر شوال، وفقًا لزعمها.

وقالت عبد اللطيف في تصريحات صحفية: "إن اليمن ستواجه كارثة طبيعية غير مسبوقة في شهر شوال، مما سيضطرها لإعلان حالة الطوارئ والاستنجاد بالدول المجاورة للمساعدة في التخفيف من حدة الكارثة."

وأضافت: "ستشهد اليمن هطول أمطار غزيرة وسيول جارفة، بالإضافة إلى حدوث هزات أرضية قوية، مما سيؤدي إلى وقوع خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات."

وتابعت: "ستؤثر هذه الكارثة الطبيعية على جميع أنحاء اليمن، وستكون محافظة حضرموت هي الأكثر تضررًا."

يُذكر أن ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل سنويًا بتنبؤاتها التي تتضمن أحداثًا سياسية واقتصادية واجتماعية في العالم العربي، وتصيب بعض توقعاتها في كثير من الأحيان، مما جعلها تتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين

تجدر الإشارة إلى أن توقعات ليلى عبد اللطيف غير قابلة للتحقق علميًا، ولا يوجد أي دليل علمي يدعم صحتها وكما جاء في الأثر كذب المنجمون ولو صدقوا .