المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:21 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

عادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف لتثير الجدل من جديد بتنبؤاتها الجديدة حول اليمن، حيث حذرت من وقوع كارثة طبيعية مجهولة في شهر شوال، وفقًا لزعمها.

وقالت عبد اللطيف في تصريحات صحفية: "إن اليمن ستواجه كارثة طبيعية غير مسبوقة في شهر شوال، مما سيضطرها لإعلان حالة الطوارئ والاستنجاد بالدول المجاورة للمساعدة في التخفيف من حدة الكارثة."

وأضافت: "ستشهد اليمن هطول أمطار غزيرة وسيول جارفة، بالإضافة إلى حدوث هزات أرضية قوية، مما سيؤدي إلى وقوع خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات."

وتابعت: "ستؤثر هذه الكارثة الطبيعية على جميع أنحاء اليمن، وستكون محافظة حضرموت هي الأكثر تضررًا."

يُذكر أن ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل سنويًا بتنبؤاتها التي تتضمن أحداثًا سياسية واقتصادية واجتماعية في العالم العربي، وتصيب بعض توقعاتها في كثير من الأحيان، مما جعلها تتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين

تجدر الإشارة إلى أن توقعات ليلى عبد اللطيف غير قابلة للتحقق علميًا، ولا يوجد أي دليل علمي يدعم صحتها وكما جاء في الأثر كذب المنجمون ولو صدقوا .