المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى

حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة

الحديقة المتجولة
الحديقة المتجولة

ابتكر أحد المستثمرين في مدينة تعز المحاصرة، فكرة حديقة متجولة، بسبب الحصار المفروض على المدينة، ونقص الحدائق العامة فيها.

وتداول ناشطون، صورا للحديقة، وقالوا إنها تخفف من الزحام الشديد الذي تشهده مدينة تعز أيام العيد ، خصوصا أن المدينة لا يوجد فيها سوى حديقتين صغيرتين.

وتعتبر مدينة تعز، من أكثر المدن اليمنية ازدحاما حيث يسكنها أكثر من 3 مليون نسمة، وتعاني من حصار تفرضه المليشيات الحوثية منذ تسع سنوات.

ومع صعوبات التنقل والسفر إلى مدن ومحافظات أخرى، لا يجد الأهالي متنفسا لأطفالهم، خلال أيام العيد، ما جعل فكرة الحديقة المتجولة، تنال استحسانا واسعا.