المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:24 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار منزل أثري في مدينة المخا بسبب الإهمال من قبل الجهات المعنية ليس الضغط الدولي .. مسؤول في التحالف العربي يكشف السبب الأهم والأخطر الذي منع تحرير ميناء الحديدة من الحوثيين! ”إرهابيون يعيشون على الدم والدمار”...عضو مشاورات الرياض يفتح النار على الحوثيين غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني

الرئيس العليمي يغادر عدن في إجازة خاصة ويتصل بشقيق عبدربه منصور هادي

إرشيف
إرشيف

غادر الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي العاصمة المؤقتة عدن اليوم الجمعة في اجازة خاصة تستغرق بضعة ايام، بحسب مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية .

وقاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الفترة الماضية، برنامجا رئاسيا حافلا باللقاءات والاجتماعات المكثفة مع قيادات وسلطات الدولة المركزية والمحلية للدفع قدما بالاصلاحات الشاملة، وتحسين مستوى الاداء التنفيذي، بموجب قرارات وموجهات المجلس واولويات المرحلة.

كما اطلع الرئيس من المسؤولين المعنيين على الاجراءات المتخذة لتأمين الخدمات، و السلع والاحتياجات الاساسية المقدمة للمواطنين، والحد من تداعيات التضخم الحاد، والتقلبات السعرية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، والسفن التجارية في المياه الاقليمية والدولية بدعم من النظام الايراني.

والخميسن أجرى الرئيس الدكتور العليمي، اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي، لتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على صحته.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة للفريق ناصر منصور هادي، وهو شقيق الرئيس السابق، عبدربه منصور هادي، عن خالص تهانيه، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، وان يعيد المناسبة الدينية العظيمة على اليمن وشعبه بالخير واليمن والبركات.

كما هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الفريق ناصر منصور هادي بمنحه ورفاقه المفرج عنهم المناضلين الفريق محمود الصبيحي، والفريق فيصل رجب، وسام 26 سبتمبر من الدرجة الاولى، وترقيتهم الى رتبة فريق، اضافة الى منح ذات الوسام للمناضل محمد قحطان المغيب في سجون المليشيا منذ تسع سنوات. بحسب وكالة سبأ.

وجدد الرئيس، التزام المجلس والحكومة بعدم ادخار اي جهد للافراج عن باقي المحتجزين، والمعتقلين، والمخفيين والمختطفين تعسفاً لدى المليشيات الارهابية، ولم شملهم بذويهم المكلومين.