المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:01 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

مسؤول حكومي بعدن: ”الرئيس العليمي يحمل أخلاقا نبيلة لن تجدها إلا في عصر الخليفة عمر ابن الخطاب”

من استقبال الرئيس للزوار يوم العيد بعدن
من استقبال الرئيس للزوار يوم العيد بعدن

تحدث مسؤول حكومي عن زيارته ومرافقته مؤخرا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، في العاصمة المؤقتة عدن، وما لمسه منه خلال الزيارة.

وكتب وزير الدولة في الحكومة الشرعية، اللواء عبدالغني جميل: "ذهبت إلى العاصمه المؤقتة عدن وجلست مع فخامته يومين متواصلين وقسماً بالله لن اكتب هذا مجامله او أصرف كلام للاستهلاك ".

وأضاف في منشور على منصة إكس: "أتمنى ان تسمعوا ما سمعته من فخامته وكأنه يعيش بين كل مواطن مغلوب من مليشيات الكهنوت باختصار شديد يتابع ويعرف كل صغيرة وكبيره وملم بأدق التفاصيل ويحمل هموم كل مواطن يمني".

واستدرك: "لهذا اطمئنوا وثقوا بأن فخامته سيخرج بنا إلى بر الأمان وسيكون للحوثي نهايه تاريخه ومن عاش خبر، اللهم أحفظه بحفظك وبعينك التي لا تنام".

وأتم منشوره التي أرفقها بصورة للرئيس العليمي أثارت إعجاب اليمنيين، قائلا: "يالها من اخلاق يحملها هذا الرئيس النبيل لن يوجد هذا التواضع إلا في عصر الخليفة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه، هنيئاً لشعباً انت قائده".