المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

صور من عدن وحضرموت ومارب تفطر أكباد الحوثيين ”شاهد”

أشاد صحفيون يمنيون، بالحضور القوي والمكثف لقيادات الدولة بمحافظات عدن وحضرموت ومارب، اليوم الأربعاء في أول أيام عيد الفطر المبارك، والتحامهم مع المواطنين، وقوات الجيش والأمن.

ونشر وكيل وزارة الإعلام، الصحفي عبدالباسط القاعدي، صورا لقيادات الدولة وعلق عليها: "من عدن وحضرموت ومارب والجبهة، قيادات الدولة تشارك المواطنين أفراحهم بعيد الفطر المبارك".

وأضاف أن "هذه الصور تفطر أكباد عناصر الحوثي، فالتحام القيادات بالشارع خطوة مهمة في سبيل استعادة الدولة".

وكان الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أدى و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

وشهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس، خطبتي العيد بحضور رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، و رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي محسن يحيى طالب، ورئيس المحكمة العليا القاضي علي الاعوش، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، وعدد من اعضاء مجالس النواب، والوزراء، والشورى، والمحافظين، وكبار رجال الدولة من القيادات المدنية والعسكرية، والامنية.

في حين أدى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى العيد في مأرب مع جموع غفيرة من أبناء المحافظة.

وشهد خطبتي العيد مع عدد من القيادات المدنية والأمنية والعسكرية وجموع المواطنين في مدينة مأرب.

فيما أستقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، بدار الضيافة في مدينة المكلا محافظة حضرموت، جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، من المواطنين الذين يمثلون مختلف شرائح المجتمع، والقيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية، والقضاة والعلماء والشخصيات الاجتماعية والسياسية والنسوية ورجال الاعمال.

وقام رئيس الوزراء، بزيارات عيدية لعدد من رموز وأعلام حضرموت خاصة واليمن عامة، وقاماتها العملاقة في مجالات متعددة بينها القضائية والفكرية والأدبية والتربوية، والتي تركت بصمات مؤثرة خلال مسيرتها المهنية.

فيما قامت قيادات الجيش ورئاسة الأركان والمناطق العسكرية بزيارات ميدانية لأبطال الجيش الوطني والقوات المشتركة في الجبهات.