المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:05 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

الرئيس العليمي يكسر البروتكول الرسمي في قصر معاشيق بعدن.. والحكومة تعلق.. شاهد ماذا حدث؟

الرئيس العليمي في الاستماع للناشطة من ذوي الهمم بعدن
الرئيس العليمي في الاستماع للناشطة من ذوي الهمم بعدن

قال وزير الإعلام في الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا، معمر الإرياني، إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، كسر البروتكول الرسمي، في قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك في تعليقه، على مشهد من حديث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، للناشطة المجتمعية الرميصاء حسين يعقوب رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم.

وجاء المشهد ضمن مراسيم استقبال الرئيس العليمي، قيادات الدولة، وقيادات عسكرية وأمنية، وشخصيات نسائية، واعلامية، ومجتمعية، وجموع غفيرة من المواطنين المهنئين بعيد الفطر المبارك.

وقال الإرياني إن الرئيس العليمي "كسر البروتكول الرسمي للاستماع اليها".

وحيظي المشهد بإعجاب اليمنيين الذين تفاعلوا بالإشادة والإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي.