المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:41 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

رئيس الوزراء يجول في شوارع المكلا ويتبادل التهاني مع المواطنين بمناسبة عيد الفطر

بن مبارك مع المواطنين
بن مبارك مع المواطنين

قام دولة رئيس الوزراء، د. أحمد عوض بن مبارك، الليلة الماضية بجولة ميدانية في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، وذلك خلال أولى زياراته للمحافظة بعد توليه منصب رئيس الحكومة.

وخلال الجولة، اطلع بن مبارك على الأوضاع العامة في مدينة المكلا، وتبادل التهاني مع المواطنين في شوارع المدينة، ومتنفساتها العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس الوزراء على حرص الحكومة على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في حضرموت، والعمل على حلحلة جميع القضايا التي تواجه المحافظة.

كما التقى بن مبارك خلال الجولة بعدد من المسؤولين المحليين في حضرموت، وناقش معهم احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.

وتعد هذه الزيارة الأولى لرئيس الوزراء بن مبارك لحضرموت منذ توليه منصب رئيس الحكومة في ديسمبر الماضي،

وتأتي في ظل تزايد المطالب الشعبية بتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في المحافظة.