المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:24 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

الوية العمالقة توجه صفعة قوية للحوثيين

الوية العمالقة-ارشيفية-
الوية العمالقة-ارشيفية-

تصدت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم، لهجوم شنته مليشيات الحوثي الإرهابية على منطقة الجفرة، بمديرية العبدية، جنوب محافظة مأرب.

وكبّدت القوات الجنوبية المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأفادت مصادر محلية أن ألوية العمالقة الجنوبية استخدمت الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقنابل اليدوية في التصدي للهجوم الحوثي على منطقة الجفرة.

وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية تكبّدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث سقط معظم المهاجمين بين قتيل وجريح، وتراجعت المليشيات الحوثية تجر أذيال الهزيمة من منطقة الجفرة.

ويأتي هذا الهجوم بعد أيام من إعلان ألوية العمالقة الجنوبية استكمال عملياتها العسكرية ضد الحوثيين في محافظتي شبوة ومأرب.

وتشهد محافظة مأرب معارك ضارية بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي والحوثيين منذ أكثر من عام، في محاولة من الحوثيين للسيطرة على المحافظة الغنية بالنفط والغاز.