المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:13 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

مليشيا الحوثي تمنع ‘‘قيام الليل’’ في مدينة ذمار!!

منعت مليشيا الحوثي الإرهابية، جموع المصلين، ليلة السابع والعشرين من رمضان، من إقامة صلاة القيام في مساجد السلفيين بمدينة ذمار، وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، منعت الشيخ وهبان المودعي إمام وخطيب جامع ذو النورين (جامع فتشة)، من إقامة صلاة قيام الليل في المسجد، في ليلة 27 رمضان، رغم توافد آلاف المصلين، كما منعته من إقامة وأداء صلاة قيام الليل منذ بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأضافت المصادر أن المليشيات أوقفت صلاة قيام الليل في عدد من مساجد مدينة ذمار القريبة من الشوارع الرئيسية والتي يؤمها عدد من مشايخ السلفيين، منها مسجد التوحيد ومسجد النور، وعدد من المساجد التي شهدت توافدا كبيرا من المصلين.

وأشارت المصادر إلى أن مسجد العياني، شهد ليلة 27 رمضان الحالي غيابا كبيرا للمصلين، لأول مرة منذ سنين، كما أن منع صلاة القيام في مسجد ذو النورين هي لأول مرة في تاريخ ذمار، ويُعد المسجد الثاني من حيث الحضور الأكبر للمصلين في محافظة ذمار بشكل عام.

وشهد مسجد العياني، حضورًا كثيفًا للمصلين، في ليلة السابع والعشرين من رمضان العام الماضي، ما تسبب في انزعاج المليشيات الحوثية.